مدارس سالم بن محفوظ الأهلية

القائمة الرئيسية

تغير شكل الموقع

يمكن لك تغير شكل الموقع


عدد المتواجدون الان

المتواجدون الان : 5
الزوار : 5
الطلاب : 0
المعلمين : 0
أولياء الأمور : 0


مؤسسة العون ومدارس بن محفوظ تدشن ملتقى تمكين التربوي الأول لخريجي المدارس.


دشنت مؤسسة العون للتنمية ومدارس سالم بن محفوظ الأهلية ملتقى تمكين التربوي الأول الذي يهدف إلى تدريب 96 طالبا وطالبة من الدراسين في التخصصات التربوية من خريجي مدارس الشيخ سالم بن محفوظ الأهلية وذلك بالصالة الكبرى بالمدارس.

ويهدف هذا الملتقى إلى تاهيل المخرجات وتمكينها للمنافسة في سوق العمل من خلال مجموعة من البرامج والدورات في المجال التربوي والتي تمكنهم من التطبيق العملي داخل المدارس.

وفي التدشين ألقى المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الأستاذ عبداللاه بن عثمان كلمة أشار فيها إلى أن نهوض المجتمعات بالتعليم، معرجا على مساندة مؤسسة العون للتنمية للعملية التعليمية، داعيا في كلمته المعلمين والمعلمات لقيادة عجلة التغيير في المرحلة التربوية، وأن المعلم يجب أن يفتخر بما يمارسه من عملية تعليمية، شاكراً الحاضرين والمنظمين لنجاح هذا الملتقى.

فيما أشار مدير إدارة التربية بمديرية دوعن الأستاذ سالم باعارمة إلى أن المعلم صاحب رسالة يجب أن يقوم بها، شاكراً مؤسسة العون وإدارة المدارس على ما تقدمه تجاه المجتمع والطلاب وسعيها إلى تحسين وسائل التعليم لهم.

وأوضح عميد كلية التربية بجامعة سيئون الدكتور عبدالقادر باجبير لخريجي مدارس بن محفوظ إلى أهمية المهارة والتطبيق في المعلم ليكون مواكبا لمتطلبات العصر ولن ياتي ذلك إلا من خلال التدريب والتفاعل مع مثل هذه الملتقيات، ودعا الطلاب الى التفاعل لتحسين مخرجات الملتقى والخروج بالثمار المرجوه لتحقيق أهداف ورؤية ورسالة مدارس بن محفوظ.

ودعا نائب رئيس مجلس الآباء بالمدارس الأستاذ سالم بلسود خريجي مدارس الشيخ سالم بن محفوظ إلى استغلال فرصة الملتقى للتمكين،حاثهم على الاستفادة من المدربين في هذا البرنامج لتحقيق تميز من خلال الدورات التدريبية التي ستعطى لهم.

ويعد هذا الملتقى الذي تدشنه مؤسسة العون ومدارس بن محفوظ الأول من نوعه الذي يضم طلاب التخصصات التربوية من خريجي المدارس حيث سيستمر للفترة من 27-29/8/2019م والذي يعد من أنشطة قسم المسؤولية المجتمعية بمدارس بن محفوظ.

حضر التدشين المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الأستاذ عبداللاه بن عثمان وعميد كلية التربية بجامعة سيئون الدكتور عبدالقادر باجبير وعميد كلية البنات بجامعة سيئون الدكتورة رجاء مطلق ومدير مكتب التربية بمديرية دوعن الأستاذ سالم باعارمة ونائب رئيس مجلس الأباء الأستاذ سالم بلسود ومدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ خالد حميد ومدير البرامج والمشاريع بمؤسسة العون المشرف العام لمدارس سالم بن محفوظ الأهلية الأستاذ محمد الصبان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية ومدراء الإدارات والأقسام والمعلمين بمدارس بن محفوظ وطلاب الملتقى.


إبحث داخل الموقع

القائمة البريدية

دخول الطالب

دخول الأعضاء

إحصائيات الموقع

الزوار : 468
الأخبار : 140
الـطـلاب : 963 منهم 52مسجلين
المعلمين : 122 منهم 70مسجلين
أولياء الأمور : 1 منهم 1مسجلين
الصفوف : 40
الواحبات : 2
الملاحظات : 0