مدارس سالم بن محفوظ الأهلية

القائمة الرئيسية

تغير شكل الموقع

يمكن لك تغير شكل الموقع


عدد المتواجدون الان

المتواجدون الان : 2
الزوار : 2
الطلاب : 0
المعلمين : 0
أولياء الأمور : 0


مؤسسة العون ومدارس بن محفوظ تختتم ملتقى تمكين التربوي الأول لخريجي المدارس.


اختتمت مؤسسة العون للتنمية ومدارس سالم بن محفوظ الأهلية ملتقى تمكين التربوي الأول والذي أقيم بالمدارس للفترة  27-29 / 8 / 2019م.

واستهدف البرنامج تدريب 96 طالبا وطالبة من الدارسين في التخصصات التربوية من خريجي مدارس بن محفوظ في محاضرتين وست ورشات عمل ألقاها عدد من المدربين على أربع مجموعات حيث ضم البرنامج محاضرتين لماذا أنت معلم للأستاذ عبداللاه بن عثمان والتعلم الذاتي وبناء القدرات الذاتية للأستاذ محمد الصبان بواقع ساعة لكل محاضرة، كما أحتوى البرنامج على ورشة عمل بعنوان أدوات المعلم المحترف للمدرب الأستاذ دبوان غالب و مهارات التعليم في القرن الـ 21 للمدرب الأستاذ سالم بن حمده والتطبيقات الإلكترونية في التعليم للأستاذين هاني باوزير وعماد وجوهر، وكذا ورشة عمل في التعلم النشط للأستاذ حسين الكزيم والأستاذة جواهر النوبان وذلك بواقع 4 ساعة لكل ورشة عمل.

وفي ختام البرنامج توجه الاستاذ سعيد باعامر بكلمة شكر لكل المشاركين والمدربين وفريق العمل التطوعي في الملتقى على تفاعلهم ومشاركتهم في انجاح فعاليات ملتقى تمكين التربوي الأول.

فيما عبر المشاركون عن شكرهم لمدارس سالم بن محفوظ الأهلية على اتاحة الفرصة للمشاركة في الملتقى التدريبي التربوي الذي يسهم بشكل فاعل في تأهيل مخرجات تربوية قادرة على المنافسة في سوق العمل.

و يعد هذا البرنامج من البرامج التي يقدمها قسم المسؤولية الاجتماعية بمدارس بن محفوظ لهذا العام للطلاب والطالبات الدارسين في الجامعات.

ليُختتم البرنامج بتقديم شهادات تقديرية للمدربين والمشاركين في انجاح هذا الملتقى التدريبي.

الجدير بالذكر أن ملتقى تمكين التربوي الأول هو شارة البداية للأنطلاق في سماء التمكين للطلاب الدارسين في التخصصات التربوية من خريجي المدارس.


إبحث داخل الموقع

القائمة البريدية

دخول الطالب

دخول الأعضاء

إحصائيات الموقع

الزوار : 468
الأخبار : 140
الـطـلاب : 963 منهم 52مسجلين
المعلمين : 122 منهم 70مسجلين
أولياء الأمور : 1 منهم 1مسجلين
الصفوف : 40
الواحبات : 2
الملاحظات : 0