مدارس سالم بن محفوظ الأهلية

القائمة الرئيسية

تغير شكل الموقع

يمكن لك تغير شكل الموقع


عدد المتواجدون الان

المتواجدون الان : 2
الزوار : 2
الطلاب : 0
المعلمين : 0
أولياء الأمور : 0


ثانوية بن محفوظ تحصد عددا من المراكز الأولى في تصفيات مسابقات الأنشطة اللاصفية بمديرية دوعن


حصدت ثانوية سالم بن محفوظ الأهلية عددا من المراكز الأولى في عدد من المسابقات التي نفذها مكتب التربية والتعليم بمديرية دوعن ضمن تصفيات مسابقات الأنشطة اللاصفية بالمديرية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020/2019 والتي أقيمت اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر الجاري بثانوية المصموم بصيف.

فقد حققت الثانوية المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم بمستوييها فئة العشرة أجزاء والعشرون جزءا، كما حققت المركز الأول في مسابقة الشعر العربي الفصيح والشعر العامي والمركز الأول في مسابقة الانشاد الفردي والجماعي، وكذلك المركز الأول في مسابقة المسرح.

وقد مثل الثانوية في مسابقة القرآن الكريم الطالبان سالم صالح باعارمه في فئة العشرة أجزاء والطالب أحمد مرعي باعارمه فئة العشرين جزءا، وفي مسابقة الشعر العربي الفصيح والشعر العامي مثل الثانوية الطالب هيثم مبارك القثمي، ومثل الطلاب محمد عمر بن عفيف وقصي محمد الوافي وعمر مبروك بن معلم وعمر حسن الحبشي مثلوا الثانوية في مسابقة الإنشاد الفردي والجماعي، كما مثل الثانوية الطلاب مراد البطاطي وعمر سالم بركات ومحمد عمر بن محفوظ وهيثم سالم القثمي وماجد بن قبوس ونادر أمين درهم في مسابقة التمثيل والمسرح، كما حصلت الثانوية على المركز الثاني في مسابقة الإعداد والتقديم الإذاعي ومسابقة التنس، والمركز الثالث في مسابقة الشطرنج.

هذا وقد شاركت مدرسة الأساسي والثانوي في المسابقات الرياضية في كل من كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج والكيرم. وستتواصل المنافسات خلال هذا الأسبوع في عدد من المسابقات حيث ستقام المنافسات بين المدارس الأساسية من مختلف مدارس المديرية في مدارس سالم بن محفوظ الأهلية.

وبدوره هنأ مدير عام المدارس الدكتور حسين باربود الطلاب الحاصلين على المركز الأول على مستوى مديرية دوعن والذين سيمثلون المديرية في المسابقات التي سيقيمها مكتب التربية بمحافظة حضرموت الساحل في ديسمبر المقبل.

كما تقدم بالشكر الجزيل للأستاذ القدير سالم باعارمة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية على إقامة مثل هذه الأنشطة المتميزة التي من شأنها اكتشاف مواهب وقدرات أبنائنا وبناتنا علميا ومهاريا. كما ثنى بالشكر الجزيل لمكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل ممثلا بوكيل وزارة التربية والتعليم ومدير عام المكتب الأستاذ القدير جمال عبدون على الاهتمام بالأنشطة اللاصفية في مختلف مدارس مديريات المحافظة وخلق بيئة تعليمية تنافسية في مجالات متعددة علمية وثقافية ورياضية.


إبحث داخل الموقع

القائمة البريدية

دخول الطالب

دخول الأعضاء

إحصائيات الموقع

الزوار : 473
الأخبار : 172
الـطـلاب : 963 منهم 52مسجلين
المعلمين : 122 منهم 70مسجلين
أولياء الأمور : 1 منهم 1مسجلين
الصفوف : 40
الواحبات : 2
الملاحظات : 0