مدارس سالم بن محفوظ الأهلية

القائمة الرئيسية

تغير شكل الموقع

يمكن لك تغير شكل الموقع


عدد المتواجدون الان

المتواجدون الان : 2
الزوار : 2
الطلاب : 0
المعلمين : 0
أولياء الأمور : 0


بن محفوظ تستقبل الدكتور باحارثة في زيارة له للمدارس.


استقبلت مدارس سالم بن محفوظ الأهلية الباحث والمؤلف الدكتور أحمد هادي باحارثة ومعه المدير العام السابق لمديرية دوعن المقدم أحمد بامعس ومراسل صحيفة المدينة السعودية باليمن والمحرر الصحفي بوكالة سبأ للأنباء الأستاذ صالح يسلم عسكول اليوم الخميس بزيارة لمدارس سالم بن محفوظ الأهلية بمدينة الهجرين التاريخية بوادي دوعن.
 
وكان في استقبال الضيوف  مدير عام المدارس الأستاذ محمود السيد السيد ومدير الشؤون المالية والإدارية الأستاذ خالد يسلم باصاع والمشرف الأكاديمي الأستاذ محمد باربيد ومسؤول العلاقات العامة المهندس سعيد عمر باعامر.
 
 حيث رحب مدير عام المدارس " السيد " موضحا لهم أن مجمع بن محفوظ يحتوي على خمسة أقسام  أساسي وثانوي بنين وأساسي وثانوي بنات وروضة أطفال مطلعهم على قسم الإدارة العامة.
 
بعد ذلك قام الوفد بزيارات ميدانية لمدرستي البنين الأساسي والثانوي ثم مدرستي البنات ثم روضة الأطفال واستمعوا من الوكلاء إلى شرح عن الرسالة التربوية والتعليمية التي تقدمها المدارس ودور المعامل والمختبرات والمكتبات والأنشطة الطلابية، وقد كانت زيارتهم تهدف إلى التعرف على المدارس وما تقدمه من خدمات تربوية وتعليمية لأبناء الهجرين والمناطق القريبة على مستوى مديرية دوعن.
 
وقد أشاد الضيوف بمستوى التجهيزات والتقنيات الحديثة التي تضمها المعامل  والورش الخاصة بتمديدات الكهرباء وصيانة الجولات وصيانة الحاسوب ومعمل الخياطة ومعمل التدبير المنزلي  كما اطلعوا على العملية التدريسية داخل الصفوف الدراسية والتي تتم بطرق احترافية، مؤكدين بأن مجمع بن محفوظ هو الفريد من نوعه على مستوى الجمهورية بما يحتويه من بنية تحتية وترفيهية وملاعب رياضية ومسابح تحت إشراف كادر إداري وتربوي متميز.
 
وفي الختام قدم الضيوف شكرهم لأبناء الشيخ سالم بن محفوظ على دعم واستمرار المدارس ولإدارة المدراس بخالص الشكر على حسن الاستقبال والضيافة.

إبحث داخل الموقع

القائمة البريدية

دخول الطالب

دخول الأعضاء

إحصائيات الموقع

الزوار : 467
الأخبار : 128
الـطـلاب : 963 منهم 52مسجلين
المعلمين : 122 منهم 70مسجلين
أولياء الأمور : 1 منهم 1مسجلين
الصفوف : 40
الواحبات : 2
الملاحظات : 0